القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح التسجيل ببايونير و الحصول على بطاقة ماستر كارد من payoneer

      PAYONEER

   اليوم ارغب ان اشارككم خلا صة تجربتي مع بايونير هذا البنك الذي كثرت الاحاديث حوله هذه الايام و انتشر خبر مجانية الحصول على بطاقة ماستركارد منه.
  في هذه التدوينة ساعطيكم مختلف مميزات و عيوب البنك و التي اتمنى ان تقرؤها بتمعن قبل طلب البطاقة و عدم الندم بعدها :
أولا : البطاقة صالحة  ل3 سنوات و يمكن تجديدها مجانا.
ثانيا : البطاقة عليها عمولة سنوية تقدر ب 29.95$ لمن لا يستطيع تحمل التكلفة لا داعي ان يطلبها. 
ثالثا : حصولكم على هدية 25$ يكون بعد شحن حسابكم ب 100$
  بعد الاخد بعين الإعتبار هذه العوامل و تاكدكم من قدرتكم على طلب البطاقة تعالوا نذكر مميزاتها :

1.البطاقة من طلبها حتى وصولها مجانية. 
2. تفعيل البطاقة مجاني و حال وصولها.
3.الحد الأقصى اليومي هو 5000$ و هو مبلغ مناسب جدّا.
4.توجد العديد من الطرق لشحن البطاقة.
5.كلّما شحنتم حسابكم ب100$دفعة واحدة تحصلون على هدية 25$

  لطلب بطريقة صحيحة البطاقة ادخلوا على الموقع الرسمي من هنا :

                                     اضغط هنا

بعد دخولكم الموقع قوموا بالتسجيل بشكل عادي كأي موقع لكن تاكدوا من ادخال معلومات صحيحة خصوصا العنوان و الذي سترسل البطاقة إليه, بعدها سيطلب منكم تفعيل الإيميل و بعد تفعيله ستحولون إلى حسابكم بالبنك و ستجدون كل المعلومات من بينها تاريخ وصول البطاقة أنا شخصيا وصلتني البطاقة قبل اسبوعين من التاريخ المحدّد.

   بعد وصولها اضغطوا على الايقونة activer و التي ستكون واضحة على حسابكم سيطلب منكم كتابة ارقام البطاقة ثم ادخال كود PIN و يتكون من اربعة ارقام هو اساسي و يستعمل اثناء السحب لذا يجب تذكره, و الان مبروك تم تفعيل البطاقة و اصبح حسابكم يرسل و يستقبل بشكل رائع.


   بالنسبة لتفعيل الباي بال عن طريق ربطه ببايونير فعذرا فهذا الأمر يصلح فقط لبعض الدول العربية و ليس جميع الدول فبالنسبة للجزائر و المغرب و الأردن و غيرها... ربط الحسابين يمكنكم فقط من رفع حدود الإرسال و الحصول على رتبة verify على الباي بال لكن لا يمكنكم الإستقبال حتى تفعلوا الحساب ببطاقة فيزا و هذا الكلام عن تجربة شخصية و انصحكم الا تصدقوا كل من يقول انّ التفعيل ببايونير نهائي كما يمكنكم ربط الحسابين حتى لو كان رصيدكم 0$ في كلا الحسابين قوموا فقط بارسال ايميل أو الاتصال بالباي بال و إطلبوا ربط الحسابين انا ارسلت لهم ايميل و هم من اتصلوا بي .



   إلى هنا نختم هذا الشرح البسيط ان شاء الله اكون قد وفقت في هذا إن كان لديكم اي تسائل اتركوا تعليق و ساجيبكم ان شاء الله إلى الملتقى.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم. المرجو مشاركة معرفتكم بباقي مواقع CPA التي تقبل المنخرطين بها فورا، وتسمح بقفل المحتوى والتحفيز وخاصة توفر دردشة حية بين المنخرطين من جهة ومسيري الموقع من جهة أخرى، مثل هذين الموقعين الرائعين: - http://goo.gl/dcMJ2o
    - http://goo.gl/utnnhy

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع