القائمة الرئيسية

الصفحات

            شرح التسجيل و الربح من sharecash



السلام عليكم,
   اليوم معنا شرح لشركة  sharecash العملاقة الحقيقية للربح من رفع الملفات شركة قديمة و صادقة و تدفع بسخاء منذ مدة فالشركة تعطي 0.4 دولار كأقل مبلغ للتحميل يعني عشر تحميلات في يوم واحد تكفيك للحصول 4 دولارات حقا مبلغ رائع من شركة رائعة و الأجمل من ذلك فالشركة تدفع لبايونير لذا تعالوا ننتقل لشرح التسجيل بsharecash
                                                      للتسجيل من هنا.


             و من لايعرف بايونير فليتعرف عليها من هنا.
  بعد الدخول إلى الموقع إضغطوا sign in ثم قوموا بإدخال المعلومات الشخصية و الإيميل و الباسوورد عادي كأي موقع ثم و بعد إكمال التسجيل قوموا بالذهاب إلى الإيميل المستعمل في التسجيل و فعلوا الحساب و مبروك عليكم حساب sharecash جاهز لجمع عشرات الدولارات يوميا.
 لبدأ الربح من الموقع توجهوا إلى my files الموجودة على يسار الحساب ثم uplaod files و هذا لرفع الملفات إلى حسابكم و بعد رفع الملفات  كالبرامج,  الفيديوهات , الصور,النصوص...إلخ توجهوا إلى manage files الموجودة في نفس القائمة ثم حددوا الملف و إضغطوا info و هذا للحصول على رابط الملف الذي رفعتموه و الذي ستربحون منه.
  الأن حان وقت الجد كيف ستجعلون أشخاصا يحملون ما رفعتم هذا يبدو صعبا .. لا لا لا فعندي الحل إنه موقع أخر رائع.
                                              للتسجيل به من هنا.



شرحه:
إنه موقع للقيام بالمهمات بمقابل مادي يعني و بعد دخولكم الموقع ستجدون العديد من المهمات كالتسجيل بالمواقع الضغط على الإعلانات و التصويت...إلخ التي تحصلون منها على مبالغ تتراوح بين 0.05 و 1 دولار و الموقع يعطيكم واحد دولار كهدية عند التسجيل .
  إذا عليكم التسجيل بالموقع و البدأ بتنفيذ المهمات و جمع المال بالنسبة للتسجيل بالموقع فهو سهل و عادي و لاتنسوا تفعيل حسابكم بالإيميل .
العمل بالموقع سهل فما عليكم إلا الضغط على العمل الذي أعجبكم و بعدها ستجدون تفاصيل القيام بذاك العمل كما سيطالبكم صاحب العمل بأدلة تثبت قيامكم بالعمل يحددها هو .
يبدو أن الأمر اصبح واضحا الأن و بدأتم تفهمون ما العلاقة بين sharecash  و هذا الموقع فأنتم ستعملون بالموقع حتى تجمعوا على الأقل 5 دولار و هذا لن يتطلب أكثر من أسبوع من العمل .
حسنا بعد أن تجمعوا المبلغ المراد ماذا بعد ؟ ستفتحون مهمتكم الخاصة بالموقع و لفعل ذلك إضغطو على funding ثم convert balance  و هذا لتحويل المال الذي جمعتموه إلى رصيد للعمل ثم إضغطوا employers  ثم create new job يعني ستفتحون عملكم الخاص بالموقع و في العمل ستطلبون من العملاء تحميل ملف من sharecash مقابل 0.10 دولار و يجب عليكم رفع ملف نصي إلى sharecash أكتبوا فيه أي شيء و لو كان إسم حيكم يكفي .
بعدها ستظهر لكم صفحة تطالبكم بالتالي (قوموا بملءها بهذه الطريقة)
Job title : complete one survey dowlaod one file
في قائمة category إختاروا dowlaod و في delivery speed قوموا بإختيار أقصى سرعة very fast
في job description أكتبوا التالي :
1.    Go to : sharecash هنا ضعوا رابط الملف الذي رفعتموه في 
2.    Complete one survey and dowlaod txt file
3.    Read it.
هذه الطريقة التي يقوم بها العميل لإكمال العمل
و في proof needed from worker أكتبوا التالي:
1.    Copy what was writed in the txt file
2.    Give me your ip address get it from here : www.whatismyip.com
هذه هي الأدلة التي يقدمها لك من قام بالمهمة فهو سينسخ لك ما كتبت أنت في الملف النصي و سيعطيك ip الخاص به و هذا كي تتأكد من أنه لن يقوم بتحميل الملف عدة مرات و يخدعك.
ثم في خانة target workers  قوموا بتحديد الدول الغنية ككندا و أمريكا كي تحصلو على مبالغ كبيرة من شاير كاش أيضا قوموا بتحديد خانة featured job (3.00) وفي time to complete أتركوها 3 بالنسبة ل workers needed فهذا بحسب المبلغ الذي عندكم لكن أتركوها 30 وفي worker will earn أكتبوا 0.10 و هو المبلغ الذي سيجمعه الشخص الذي قام بالعمل و في الأخير إضغطوا calculate  و ستظهر نافذة تخبركم بقبول العمل من عدمه.
و مبروك لك عملك الخاص بالموقع و أصبح يمكنك مشاهدة زيادة أرباحك على sharecash.
واصلو العمل بالموقع لجمع المزيد من المال و في نفس الوقت ستجدون الأرباح تتهاطل في حسابكم على sharecash قوموا بعدها بسحب أموالكم من sharecash على البايبال أو على بايونير و سيتحقق حلمكم في شحن بايونير.
 إنتهت مهمتي في الشرح إن وفقت فمن عندي ربي سبحانه و أرجو منكم دعمي لأني حقا تعبت في ترجمة الكورس و التعديل عليه و إيصاله لكم و من نجح في جمع الأموال و السحب فليراسلني بصور حساباته عن طريق الفيس بوك و  هذا لمشاركة نجاحه مع باقي الأصدقاء.
 الموضوع خاص بمدونة البطل لذا لا داعي للنقل دون ذكر المصدر مشكورين لا مأمورين إلى اللقاء في مزيد من الشروحات.

تعليقات

التنقل السريع