القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح التسجيل في افضل منافس لأدسنس popads

افضل بديل لأدسنس popads


عندكم مدونة و أدسنس لا يقبلها إقرأو الموضوع فبعد الان لستم بحاجة إلى العملاق أدسنس فهناك عملاق إخر إسمه popads
اليوم معنا شركة قوية و رائعة جدا و هي في مجال الإعلانات المنبثقة يعني إذا كانت عندك مدونة بها عدد من الزوار و لو كان قليلا ستحصل على الأرباح حيث أن الإعلانات تظهر منبثقة و مباشرة دون الحاجة لان يضغط الزائر عليها .
  لن تحتاجوا إلى ان يضغط الزائر على الإعلانات فهي ستظهر لوحدها مع popads.
و هذه صورة لحسابي لكي تتأكدوا من قوة الشركة.

    و الخبر السار أن الإعلانات لا تظهر إلا مرة واحد لكل زائر يعني لن يشعر الزائر بأي إزعاج و سيحسب لك الإعلان حتى لو قام الزائر بغلق النافذة المنبثقة.

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

طريقة العمل بالشركة بسيطة جدا فبعد التسجيل و تفعيل الحساب بالإيميل إضغطوا على new website ثم قوموا بإدخال رابط مدونتكم و عنوانها و وصفا بسيطا لها و بعد اربع و عشرون ساعة ستفعل المدونة او الموقع ثم بعدها إضغطوا على code generator و ستشاهدون كود قوموا بنسخه و لصقه بالذهاب إلى لوحة تحكم بلوجر ثم قالب ثم تحرير html ثم إبحثوا عن الوسم و قوموا بلصق الكود فوقه مباشرة ثم قوموا بالحفظ و عند دخولكم إلى المدونة و ضغطكم في أي مكان سيظهر إعلان و يحمل بسرعة و مبروك ستبدؤون بالربح عن كل زائر.

                             سجلوا بالشركة من هنا

 للسحب في أي وقت إضغطوا billig ثم withdraw لا تنسوا إختيار وسيلة الدفع فالشركة تدفع للبايبال و بايزا ب 5 دولار فقط و لبايونير ب 20 دولار و هذا لا يتطلب وقت طويل. 
  بالنسبة لبايونير فيجب ربط حسابكم مع البنك لانه من شركاء الدفع و هذا يقطع الشك باليقين في مصداقيتها.

غيروا إلى الأفضل أتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح البسيط وفقكم الله 

تعليقات

التنقل السريع