القائمة الرئيسية

الصفحات

PAYPAL

                   بـــسم الله الــــــرحمـــــــن الــــــرحيم
   السلام عليكم اليوم موضوعنا عن الباي بال, و من منا لا يعرف البايبال إنّه أشهر بنك إلكتروني  و الأكثر إنتشار في هذه التدوينة سأتحدّث لكم عن مميزات و عيوب هذا البنك و الطريقة الصحيحة للتفعيل الكلي و النهائي للبنك .
   1.مميزات الباي بال:
 الباي بال أسرع و افضل وسيلة دفع إلكترونية على الإطلاق فالبايبال يوفر نظام حماية قوي لمستعميليه و سرعة كبير في الدفع يدعم معظم مواقع البيع و الشراء كما تدعمه جلّ الشركات الربحية و أسرع وسيلة لشحن البطاقة مسبقة الدفع.

  2.عيوب البايبال:
   البنك كغيره من البنوك له مميزات كما له عيوب فالبنك لا يدعم الكثير من البلدان و من بينها بعض الدول العربية و يتطلب إستعماله التفعيل للبعض الاخر من الدول ممّا يجعل البعض يفرّون منه كما يقوم بعض الأشخاص بفتح حسابات أمريكية و كندية و فرنسية للاستفادة من المزايا التي يقدمها البنك لهذه الدول إلاّ انّ هذا الحل يبقى خطيرا حيث أن البايبال سيقوم بتجميد حسابك و يطلب منك رفع بعض الوثائق ممّا يهدد بغلق حسابك و فقدان كل أموالك.
 3.تفعيل الباي بال:
  إنتشرت مؤخرا العديد من الاساطير التي تقول أنّها طرق لتفعيل الباي بال إلا انّ معظمها مخادع فقط للحصول على أموال من خلالكم أمّا الان ساعطيكم بالتفصيل الطريقة الصحيحة لتفعيل الباي بال.
   1. يمكنكم تفعيل الباي بال عن طريق ربطه مع بايونير, لكن و للاسف هذا نصف التفعيل فقط فبربطه ببايونير تحصل على paypal verify و يتم رفع الحدود عن حسابك و لن تهدد بخطر إغلاق حسابك لكن لن يمكنك الاستقبال و تحويل أموالك إلى بايونير مثلما يروج له البعض و لن يفعّل كليا حتى تقوم بشحن البطاقة ب 3$ على الأقل حتى يمكنك الارسال و الإستقبال.


  2.تفعيل الباي بال عن طريق بطاقة فيزا المقدمة من بايزا غير ممكن فرغم انّ البطاقة من نوع فيزا إلا أنّ البايبال يرفض التفعيل بها لأن بايزا يعتبر منافسه الأول و البايبال لا يريد إعطاء نقطة لصالح منافسه عموما بنك بايز بنك رائع و بديل حقيقي للبايبال لإكتشاف بايزا و مميزاته الرائعة
  من هنا .
 3. تفعيل الباي بال عن طريق بطاقة NET+ المقدمة من بنك نيتلر ممكن بعد شحن البطاقة بأكثر من 5$ بامكانكم زيارة الموقع الرسمي للبنك لمعرفة كل العمولات.
 4. تفعيل الباي بال عن طريق بطاقات فيزا الافتراضية غير ممكن فالباي بال لا يقبلها و لا يمكن حتى شحنها امّا بالنسبة لبطاقات فيزا جيفت فهي تفعل الباي بال كلّيا و يمكنكم شرائها من الوكلاء الاقرب إليكم و بالنسبة للجزائريين فموقع SHOPDZ يبيع البطاقات بأسعار معقولة
 5. تفعيل الباي بال عن طريق البطاقات التي توفرها البنوك المحلية ممكن لكن هذه البطاقات صعبة المنال و بشروط تعجيزية و هي موّفرة أساسا لرجال الأعمال و ليست لنا كأشخاص عاملين في الإنترنت , بالنسبة للجزائريين بإمكانكم الحصول على بطاقة فيزا من بنك الخليج و التي قد تكلف إجمالا حوالي 2.5 ميلون دينار و هو مبلغ كبير كما يوفر بنك التنمية المحلية بطاقات لكن بسعر اكبر من هذا .

   و تبقى هذه هي الطرق الأمثل لتفعيل الباي بال إن جدّ جديد عن الموضوع فبالتأكيد ستجدونه في مدونتكم مدونة البطل.
  عذرا على الاختلاف بين "بايبال" و "باي بال" هذا من اجل وصف البحث


إلى هنا وصلنا إلى ختام درسنا أتمنى ان اكون قد وفقت إن شاء الله أي سؤال أنا دائما في الخدمة كما أتمنى أن لا تقرؤا و ترحلوا فقد تعليق مشجع منكم يحثني على العمل و البحث اكثر شكرا و إلى اللقاء.


"إن أصبت فمن الله’,إن أخطأت فمن نفسي"

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع