القائمة الرئيسية

الصفحات

PAYZA

                                 بســــــــــم الله الرحمــــــــــــــــــن الرحيـــــــــــم


     السلام عليكم اليوم أريد أن أشارككم بنكا رائعا و الذي ربما تعرفونه و تعرفون مميزاته التي يصعب عدها نعم إنه بنك بايزا أو أليرتباي سابقا هذا البنك المميز و الذي يدعم جميع الدول العربية و الذي يعتبر المنافس الأول للباي بال و البديل الحقيقي لنا كعرب فإضافة إلى الحماية الفائقة التي يوفرها البنك للزبائن هو الأفضل في مجال الدفع الإلكتروني لعدة أسباب سنذكرها.

   بشرى سارّة البنك يمكّنكم من ارسال و استقبال الأموال دون الحاجة إلى اي تفعيل و بحدود جيدة كما يعطي البنك العديد من الطرق السهلة للتفعيل فمثلا عند وصولك للحد الأدنى للبنك و هو 20$ يمكنك طلب شيك يصلك إلى باب منزللك تجد فيه كود تستعمله للتفعيل كما يمكنك التفعيل إن كنت تملك بطاقة فيزا بها 10$ على الأقل أو تقوم برفع بعض الوثائق إلى البنك ليتم التفعيل.

    أما الاجمل من ذلك هو أنه يمكنك بعد التفعيل طلب بطاقة فيزا خاصة بالبنك لسحب اموالك مباشرة من أقرب ATM في بلدك إضافة إلى أنّ البطاقة عمولتها صغيرة حوالي 18$ سنويا.

    بالنسبة لشحن البنك فالطرق عديدة و متعددة فيمكنك السحب من الشركات الربحية التي معظمها أصبح يدعم البنك او عن طريق التحويلات البنكية كما يمكنك شحن حسابك عن طريق بطاقة مصرفية. 

                                         للتسجيل بالبنك من هنا :




          أنصحكم بإختيار حساب شخصي لأنه الأفضل لنا كعاملين في مجال الربح من الانترنت و الأكثر ملائمة لنا كعرب

      كل هذه الطرق تجعل من البنك الأفضل و أفضله شخصيا إلى هنا أصل إلى ختام شرحنا اتمنى أن أكون قد وفقت و كالعادة لا تنسونا بتعليقاتكم الرائعة لأي إستفسار أنا تحت خدمتكم و شكرا.

تعليقات

التنقل السريع