القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح التسجيل في بيرفكت موني Perfect Money

شرح PERFECT MONEY


                 بــــــــسم الله الـــــــــــــرحمن الـــــــــــــــــــــــــرحيم

    السلام عليكم , تكملة لسلسلة شروحاتنا للبنوك الالكترونية أرغب في مشاركتكم مميزات بنك رائع الذي هو في تطور مستمر كما أن الجميع يغفلون عن هذا البنك إنّه بيرفكت موني البنك الذي يختلف عن باقي البنوك.
   إختلف كثير من الناس عن جنسية البنك و مقره لذا أريد إخباركم بأن البنك يكمن مقره بدولة بنما و هو لرجل أعمال غير معروف كثيرا.

  بنك بيرفكت موني يدعم جميع الدول العربية بل معظم دول العالم كما يدعم اللغة العربية و للحصول على حساب كامل ما عليك إلا التسجيل بالموقع و إستقبال رسالة التفعيل على إيميلك و تكون قد إنتهيت من التسجيل و حسابك مفعّل و يمكنك الارسال و الاستقبال بشكل عادي.
   أحيانا لما تقوم بالدخول إلى حسابك من IP مخالف عن الذي تسجلت به يرسل كود إلى إيميلك و تقوم بإدخاله في الخانة المناسبة لتدخل إلى حسابك.

   يتسائل البعض عن طريقة الارسال و الاستقبال عبر بيرفكت موني و هي في الحقيقة سهلة فلإستقبال الأموال على حسابك من إحدى الشركات الربحية ما عليك إلا إدخال الكود المرافق للعملة فكود الدولار يبدأ ب U و أنا مثلا الكود الخاص بي هو U6662829 و هذا هو الكود المستعمل للإستقبال و ليس كود التسجيل و نفس الشيء بالنسبة لليورو فالكود يبدأ ب E و تستغرق المعاملات بالبنك من 3-5 أيام.

   البنك رائع فزيادة عن الحماية الفائقة و السهولة في التعامل فهو يعطي فائدة شهرية و سنوية عن أقل مبلغ تواجد بحسابك لكن أنصحكم بتجنب إستعمال الأموال لأنّها تعتبر في ديننا ربا و تركها في الحساب أفضل .
                                    

 إلى هنا وصلنا إلى الختام من لديه أي معلومات فلا يبخل علينا و ليساهم بإثراء الموضوع أي أسئلة ضعوها في تعليق و سأجيب .
إلى الملتقى.

تعليقات

التنقل السريع