القائمة الرئيسية

الصفحات

ودّع النصب

بســــــــم الله الـــــرحمـــــــن الـــــرحيـــــــم


   في هذه التدوينة سأتطرق إلى شركة ptc هي جديدة نوعا ما و لا يعرفها إلى مستعملوا أدفلي بالخصوص لأن الشركة تابعة لها, نعم الآن أصبح بإمكانك التخلي عن كثير من الشركات لأن هذه الشركة لو أحسنت إستعمالها ستغنيك عن باقي الشركات الموقع إسمه cashpig.gy و تأسس منذ أشهر قليلة و من دون تأخير ننتقل لشرح التسجيل و الربح من cashpig.gy .


    بعد الدخول إلى الموقع يمكنكم  الإختيار إما التسجيل بالإيميل أو عن طريق الفيس بوك أنا شخصيا تسجلت بواسطة الفيس بوك و أنصحكم بذلك لأنه أسهل بكثير و يوفر قليلا من الجهد ثم سيطلب منكم إكمال البيانات الشخصية و هي كثيرة حيث سيتم سؤالك عن رياضتك المفضلة و عدد مرات إتصالك بالإنترنت أسبوعيا إلخ... أجب عليها كلّها و بعد ذلك مبروك عليك التسجيل و لبدأ الربح :

إضغط مثلما هو موضح بالصور:

ثم بعد ذلك إضغطوا على الإعلانات التي ستكون قليلة في البداية لكنها ستزيد مع مرور الأيام لذا لا تقلقوا و لزيادة الأرباح يمكنم الحصول على فرصة لربح من 0.01 إلى 10 دولار عبر مربع الحظ :
 
  كما يمكنكم الربح من أداء المهام في أكبر المواقع لذلك و المرتبطة مع الموقع و الحصول على عديد الهدايا و هذا بالضغط على prizes ثم get started أنا شخصيا لم أجرب الطريقة لذا لا أضمن سهولتها.
  أما بالنسبة للسحب فهو جد سهل حيث يمكنكم سحب أموالكم لحسابكم في أدفلي كل شهر أي ستحول الأموال تلقائيا لحسابكم في أدفلي ثم يمكنكم شحن بطاقة بايونير أو سحب الأموال إلى بايبال أو بايزا أو يمكنكم السحب مباشرة من الموقع إلى البايبال علما أنه لا توجد أي عمولة للتحويل إلى أدفلي.
  في الأخير أتمنى أن أكون قد وفقت في هذا الشرح البسيط و أتمنى دعمي بالتسجيل عن طريقي فو الله لن تخسروا شيء بل ستكونوا من الرابحين إن شاء الله.



"إن أصبت فمن الله,’إن أخطأت فمن نفسي"
التنقل السريع